الاعب ميمون ماحي

أعرب ميمون ماحي الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن سروره بعد استدعائه من طرف هيرفي رونار، ليكون حاضرًا مع "الأسود" في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه فخور جدًا بتمثيل منتخب بلده.

وأضاف ماحي في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، "ترخيص الفيفا الذي يؤهله للعب مع المنتخب المغربي، وأي لاعب مهما بلغت قيمته يبقى أقصى ما يطمح إليه، هو أن يحمل قميص منتخب بلاده، والمساهمة في قيادته نحو تحقيق نتائج إيجابية"، متابعًا "أنه سعيد لأنه أتيحت له هذه الفرصة التي يتمنى أن يستغلها على أحسن وجه، من خلال تقديم كل ما لديه من إمكانيات ومؤهلات ومساعدة زملائه في المنتخب".

وأشاد ماحي بالأجواء داخل المنتخب المغربي، وقال إنها حماسية، ويعي كل اللاعبين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وأضاف "هناك انسجام كبير والأجواء عائلية، والجميع يدرك أهمية الاستحقاقات المقبلة". وتابع قائلًا "نأمل في البصم على انطلاقة قوية في تصفيات كأس أفريقيا 2019، إضافة إلى تدارك النقاط الضائعة في تصفيات مونديال 2018 في روسيا".

وأكد ماحي أنه يتطلع بشغف كبير لبدأ مشواره الدولي مع المنتخب الوطني، متمنيا أن يكون مسارا ناجحا ومميزا ومليئا بالانتصارات. وبخصوص وضعيته داخل فريق غرونيغين الهولندي أكد ماحي أنه سعيد داخل هذا الأخير، مشيرًا إلى أنه يعمل جاهدًا على تطوير مستواه في أفق تحقيق طموحاته المستقبلية، مشددًا على أنه في الوقت الراهن يركز كثيرًا على بداية مشواره الدولي مع " الأسود".