مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي سامح عبد الفضيل

عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي سامح عبد الفضيل عن سعادته بالعودة من جديد إلى صفوف النادي بعد أن وقّع للفريق لمدة موسمين .
وأضاف عبد الفضيل في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم": "تلقيت العديد من العروض من عدد من الأندية ومنها بتروجيت والإتحاد والمصري والمقاولون العرب ولكن إختياري في النهاية كان النادي الإسماعيلي، إختياري للإسماعيلي جاء للعديد من الأسباب لعل من أبرزها أنني عشت أجمل أيام حياتي داخل الإسماعيلي وقت أن كنت لاعباً بالفريق منذ موسمين، أحب كرة النادي الإسماعيلي للغاية فهم بالفعل برازيل العرب".

وشدد عبد الفضيل بأنه لم يكن يتمنى الرحيل عن الإسماعيلي والإنتقال لوادي دجلة كما حدث منذ موسمين، وأضاف أن سبب الرحيل في ذلك التوقيت كان للإختلاف على بعض الآمور المالية ، مؤكّدًا أن لديه طموحات كبيرة مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة لعل من أبرزها حصد لقب بطولة كأس مصر، ومشيرًا الى أن "لدينا مواجهة صعبة للغاية أمام الزمالك ونسعى للفوز بهذا اللقب في الدور النصف النهائي من بطولة الكأس خاصة وأن الفوز بهذه المباراة مفتاح الفوز بالبطولة".

وتمنى عبد الفضيل أن ينجح في أن ينضم للمنتخب المصري من خلال النادي الإسماعيلي، وأن يكون متواجد مع المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة .

وعبر عبد الفضيل عن أمنيته في أن يرتدي القميص رقم 20 مع النادي الإسماعيلي خاصة وأنه الرقم المفضل له، واختتم لاعب الإسماعيلي تصريحاته متقدّمًا بالشكر لإدرة ناديه السابق نادي وادي دجلة بعد الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق في الموسمين الماضيين قائلاً أتمنى لهم التوفيق من كل قلبي .