عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي

يصّر عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أن فريقه يستطيع التتويج باللقب في نهاية الموسم الرياضي الجاري، لأنه يمتلك إمكانات تؤهله إلى تحقيق هذا الهدف الذي يطمح له جميع مكونات النادي، وذلك على الرغم من أن فريقه ضيع الكثير من النقط وتراجع بذلك من صدارة الدوري المغربي للمحترفين إلى المركز الثالث خلف الوداد والرجاء البيضاويين.

وطالب طاليب في تصريحات خاصة إلى "فلسطين ليوم"، أنصار فارس دكالة، بالاستمرار في مساندة الفريق حتى آخر دقيقه في بحثه عن التتويج، مشددًا على أنه يعرف أن المهمة ليست سهلة في ظل وجود منافسة قوية مع فريقين كبيرين، من قيمة الوداد والرجاء.

وشدّد الإطار الوطني على أنه لم يعد هناك مجالًا لإهدار المزيد من الفرص، وبات لزامًا على الدفاع الجديدي الفوز في جميع المباريات التي سيجريها بميدانه، وفي المباريات التي ستجمعه بمنافسيه على اللقب في إشارة إلى الوداد والرجاء، وفريق النهضة البركانية من أجل العودة إلى مركز الصدارة الذي فقده فريقه، بعدما ظل يستحوذ عليه طيلة جولات عدّة في الدوري المغربي للمحترفين.

ونوه طاليب بالدور الذي يلعبه مجلس إدارة الدفاع الجديدي، من خلال دعم اللاعبين ماديًا ومعنويًا، وتوفير أجواء العمل المناسبة، إضافة إلى دعم الجمهور، ليختم بالتأكيد على أن فريقه لن ينزل يديه وسيدافع عن حظوظه بقوة حتى النهاية.