الحارس أنس الزنيتي

حذر أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، زملاءه من الثقة المفرطة قبل الجولتين الأخيرتين من منافسات كأس الكاف، وذلك على الرغم من أن فريقه يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط.

وقال الزنيتي في حوار خاص إلى  "فلسطين اليوم" إنّ الرجاء لم يضمن بعد تأهله إلى دور ربع النهاية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه خطا خطوة هامة ضمن الانتقال إلى مرحلة متقدمة من الأدوار الإقصائية والمنافسة على التتويج باللقب القاري.

وأكد الزنيتي أن الفوز الذي تحقق في الدار البيضاء أمام أسيك أبيدجان في الجولة الرابعة، كان مهمًا للغاية، ورفع معنويات العناصر الرجاوية  وزاد من ثقتها، في أفق مواصلة النتائج الإيجابية في المنافسة القارية.

و نوه الزنيتي بمبادرة الجماهير الرجاوية المخلصة، وبالدور الذي لعبته في الدفع بفريقها من أجل تحقيق فوز عريض على خصم يُعد من عمالقة الكرة الإفريقية، وأضاف  "هذا هو الجمهور الحقيقي الذي نريده، وليس الجمهور الذي يكسر ويخرب ويضر بمصالح فريقه".

وشدّد الزنيتي على ضرورة تحقيق الرجاء لنتيجة الفوز في المواجهة المقبلة التي ستجمعه بفريق فيتا كلوب الكونغولي على ملعب هذا الأخير، في 19 من شهر غشت، و تابع "رغم صعوبة المهمة لكون الفريق المنافس سيلعب الكل من أجل تحقيق الانتصار وإنعاش حظوظه في بلوغ ربع النهائي، وانتزاع الصدارة، فنحن عازمون على تحقيق الانتصار الثالث على التوالي وضمان ورقة المرور لدور الربع بشكل رسمي لكي تبقى المباراة الأخيرة من أجل احتلال الرتبة الأولى في المجموعة، أمام خصم من عيار ثقيل والذي أبان عن مستوى محترم طيلة المراحل السابقة من دور المجموعات ".