يونس بلخضر مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم

 أكد يونس بلخضر، مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن فوز الوداد على أسيك أبيدجان في الكوت ديفوار منح شحنة معنوية للمجموعة الودادية، وجعلها تتق في قدراتها،وتطمح للتتويج بالمسابقة الأفريقية. 

وقال: "الفرصة مواتية أمامنا للتأهل إلى نصف النهائي، رغم صعوبة المنافسين كالفريق الزامبي والأهلي المصري، اللذين لن يدخرا جهدًا في منافسة الوداد على التأهل.

وأضاف "بلخضر"، في حديث لـ"فلسطين اليوم "، إنه رغم هزيمة أسيك أبيدجان  في ميدانه، فهو قادر على العودة بقوة إلى الواجهة، لكونه يملك عناصرًا متميزة في قوتها وفي مهارتها التقنية. 

وأكد "بلخضر" أن المكتب المسير للوداد هيأ كل الظروف لتفادي سقوط اللاعبين في الإعياء، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق والمدرب "طوشاك" سيحددون عطلة للاعبين لتفادي التعب والإرهاق، ومبينًا أن فريقه السابق المغرب التطواني دفع ضريبة عدم منح لاعبيه قسط من الراحة، بعد المشاركة في دوري الأبطال، لذلك كانت انطلاقته سيئة السنة الماضية، لكنه أكد أن الوداد سيستفيد من الدرس.

وكشف اللاعب السابق للرجاء والجيش وشباب المحمدية وأولمبيك أسفي أنه رفض العديد من العروض من الأندية الوطنية، لرغبته باللعب في الدار البيضاء، وأمام جمهور غفير، وأيضًا لأن مشاركة الوداد في دوري الأبطال أغرته.

ووجه اللاعب شكره، في ختام حديثه، لأسرة المغرب التطواني، وقلل من تأتير رحيله على خط هجوم الفريق، وقال: "المغرب التطواني فيه عناصر واعدة، ومدرسته كانت دائمًا تنجب النجوم".