مدرب منتخب المغرب للشباب مارك فوتا يزور معسكر النادي الأهلي

كشف الهولندي مارك فوتا، المدير الفني الأسبق للنادي الإسماعيلي، والمدير الفني الحالي لمنتخب المغرب للشباب، مواليد 1993، عن الأسباب التي دفعته لزيارة معسكر الأهلي في المغرب، وذلك قبل ساعات من مباراة الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء .

وقال "فوتا"، خلال مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم": "حرصت على زيارة بعثة الأهلي لأنني أرتبط بعلاقة طيبة مع المدير الفني الهولندي مارتن يول، الذي يشرف حاليًا على تدريب النادي الأهلي". وأضاف: "ارتبطت بيول بعلاقة طيبة منذ عدة سنوات، وتحدثت معه اليوم لأكثر من ساعة عن أبرز الذكريات الطيبة التي عشتها داخل مصر مع النادي الإسماعيلي".

وأضاف أن "يول" أثنى على المستوى الفني اللاعبين الذين أشرف "فوتا" على تدريبهم وقت أن كنت مديرًا فنيًا للإسماعيلي، وهم أحمد حجازي، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحي. وعبر عن حزنه لأن الأهلي يفتقد خدمات عبد الله السعيد، الذي يغيب عن فريقه بسبب الإصابة. وأضاف بالقول: "حزنت للغاية عندما لم أجد السعيد مع بعثة النادي الأهلي، خاصة وأنه واحد من أفضل لاعبي الكرة المصرية الذين أشرفت على تدريبهم". وتمنى له سرعة الشفاء العاجل، وأن يعود للمشاركة مع ناديه من جديد.

وعبر المدير الفني السابق للإسماعيلي عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي وجدها من بعثة النادي الأهلي، عندما توجه لزيارتهم. وأكد أن أفضل ذكرياته التدريبية كانت مع النادي الإسماعيلي، متمنيًا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن مارك فوتا رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي عام 2012.