مدافع فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم بدر بانون

أكد مدافع فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، بدر بانون، أنه يستفيد كثيرا من لعبه جنبا إلى جنب مع الغاني أوال، الذي سبق له أن لعب للعديد من الفرق الكبيرة، وحمل قميص المنتخب الغاني، مشيرا إلى أنه يجد دعما ومساندة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق الأخضر.

وكشف بانون في حديث مع "فلسطين اليوم" عن طموحاته كلاعب واعد، مؤكدًا أن هدفه الأساسي يتمثل في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي الأول، بعدما لعب منذ صغره لمختلف المنتخبات الوطنية، مضيفا أنه إذا ما أراد تحقيق ذلك، فلا بد له من المثابرة والعمل الجاد، مشددا على أن طموحاته مع الرجاء، هو إحراز جميع الألقاب الممكنة في انتظار استدعائه لأسود الأطلس.

وأضاف إن الفترة الحالية التي يمر منها الفريق الأخضر، لا تعدو كونها مرحلة فراغ سيتجاوزها الفريق عما قريب، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل إعادة الرجاء إلى سكته الصحيحة والطبيعية.

ووجه بانون رسالة إلى الجمهور، قائلا: "أتمنى أن يستمر الجمهور في تشجيعه ومساندته للاعبين، على الرغم من أنه جمهور لا ينتظر دعوة من أي أحد للحضور، فهو يدعمك في الضراء قبل السراء، ودائما ما نشعر أننا نلعب جميع مبارياتنا في مدينة الدار البيضاء".

واختتم: "نرى تنقلات كبيرة لهذا الجمهور لمختلف مدن المملكة، ما يثقل كاهلنا ويفرض علينا تحقيق نتائج إيجابية، تدخل الفرحة إلى قلوبهم كرد دين صغير تجاه ما يتم تقديمه من طرفهم".