خالد العسكري حارس مرمى الدفاع الجديدي لكرة القدم

كشف خالد العسكري حارس مرمى الدفاع الجديدي لكرة القدم، أن فريقه قادر على تجاوز أزمة النتائج التي يمر منها منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن الفوز الذي تحقق نهاية الأسبوع الماضي أمام شباب الحسيمة في الجولة الـ 13 من شأنه أن يمنح اللاعبين الثقة اللازمة لمواصلة الاستفاقة والخروج من النفق الضيق.

واعتبر العسكري، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، أن السبب الرئيسي وراء الانطلاقة الخاطئة للفريق هذا الموسم يعود بالإساس إلى افتقاد عدد من اللاعبين للتجربة، خصوصا أن أغلبهم شباب، لكنه شدد على أن الفوز الكبير في الجولة الماضية أمام الفريق الحسيمي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية.

وأوضح الحارس السابق للرجاء أنه مرتاح جدا داخل فريقه الحالي، لأنه يحظى باحترام الجميع، ويتلقى الدعم اللازم من زملائه والجماهير وأعضاء المكتب، مشيرا إلى أن هذا الدعم يمنحه الرغبة في الاجتهاد أكثر لمساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية.

واعترف العسكري أن المباراة التي تنتظر فريقه أمام المغرب التطواني برسم الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية في قسمها الأول، لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرا إلى أن الخطأ فيها ممنوع، لأن فريقه يطمح إلى مواصلة الانتفاضة وتحقيق النتائج الإيجابية، مشددا على أن العودة بنقطة واحدة من مدينة تطوان ستكون نتيجة إيجابية، مضيفا أن الهدف الرئيسي للفريق هو إنهاء النصف الأول من البطولة على إيقاع النتائج الإيجابية.