زكرياء حدراف

أرجع قائد الدفاع الجديدي لكرة القدم، زكرياء حدراف، البداية المتعثرة لفريقه في منافسات الدوري هذا الموسم، إلى افتقاد عدد كبير من اللاعبين للتجربة والخبرة اللازمة، مشيرًا إلى أن الفريق يقدم مباريات جيدة، لكن الخبرة تخونه في النهاية، مؤكدًا بأن هناك عملا كبيرا ينتظره وزملاءه من أجل الخروج من النفق المظلم.
 
وأكد اللاعب في حديث لـ " فلسطين اليوم" بأن هناك رغبة لدى الطاقم التقني والمسؤولين لإبرام صفقات مهمة خلال "الميركاتو الشتوي" بهدف ترميم الصفوف، ومنح الإضافة للمجموعة، خصوصًا على مستوى التجربة والخبرة، مضيفًا أنه واثق من أن الأمور ستتحسن في مقبل المباريات، لافتًا إلى أن الفريق يملك نواة جيدة لا خوف عليها، واعدا الجماهير باستفاقة سريعة في أقرب فرصة.
 
وكشف حدراف عن سعادته بعودته للمنتخب المغربي للمحليين بعد أن تلقى دعوة من الناخب الوطني محمد فاخر للمشاركة في معسكر مراكش في دابة الإثنين المقبل، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي ستجرى في رواندا العام المقبل.
 
وأكد حدراف، بأن معنوياته لم تهتز رغم المدة الطويلة التي غاب فيها عن الملاعب خلال بداية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن حاليا استرجع كافة امكانياته ومؤهلاته وعلى أتم الاستعداد لجميع التحديات.
 
وعبر المتحدث ذاته عن ثقته في قدرة المنتخب المحلي على تقديم عروض طيبة في الـ "كان"، مشيرًا إلى خبرة فاخر في التعامل مع لاعبي الدوري الوطني، والصورة المتميزة التي ظهر بها "الأسود" في التصفيات، تعزز الثقة في قدرتهم على تحقيق اللقب القاري.