فريق "القادسية"

أشاد مدرب نادي "القادسية" الكويتي راشد البديح، بأداء لاعبيه في مباراتهم أمس الثلاثاء، أمام نظيره "جوهور دار التعظيم" الماليزي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي والتي انتهت بفوز "القادسية" 3-1 في إستاد الكويت الرياضي.
وأكد راشد البديح أنَّ "الفوز بمثل هذه النتيجة على أرضنا جيد، رغم أننا كنا نأمل بتفادي الهدف في مرمانا،سيطرنا على المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف ولكننا تلقينا هدفا من فرصة واحدة".

وأضاف: "النتيجة بشكل عام جيدة ولكن كان يجب ألا نكتفي بها لأنه لا زال هنالك الشوط الثاني من المواجهة والذي سنخوضه في ماليزيا، المستوى كان جيدا رغم أننا ارتكبنا بعض الأخطاء عندما كنا نريد تسجيل المزيد من الأهداف".
وتابع: "تأثر الفريق بإصابات بعض اللاعبين والذين توجب عليهم مغادرة أرض الملعب، نأمل أن نقدم مستوى أفضل في مباراة الإياب وأن نتفادى العوائق لتحقيق نتيجة إيجابية".

وحقق "القادسية" الكويتي حامل اللقب، الفوز على "جوهور دار التعظيم" الماليزي 3-1 أمس الثلاثاء على إستاد نادي "القادسية" في الكويت، ضمن ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل دوريس سالومو (32) وبدر المطوع (42 من ضربة جزاء) وسيدوبا سوماه (58) أهداف "القادسية"، في حين أحرز البديل عمري يحيى (82) هدف جوهور الوحيد.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 20 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل على إستاد تان سري داتو حاج حسن في جوهور باهرو.