مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي

أبدى مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطاوسي، ارتياحه بشأن تحسُن أداء الفريق الأخضر خلال الفترة الأخيرة من الجوانب كافة، مشيرًا إلى أن النتائج فقط هي من تخاصم لاعبيه، وذلك عقب تعادل الرجاء مع اتحاد طنجة بهدفين لكل منهما، برسم الجولة الـ15 من الدوري المغربي الاحترافي.

وأكد الطاوسي، خلال حوار مع "فلسطين اليوم"، أن الرجاء قدم أداءً مميزًا في الجولات الأخيرة من الدوري، وأن الطاقم التقني استطاع تكوين فريق جيد له معاييره الخاصة في التعاقد مع اللاعبين؛ إذ يتوجب عليهم أن يتوافروا على سقف معين من المؤهلات، لذلك فهو يبحث عن اللاعب المناسب الذي من شأنه أن يمنح الإضافة المرجوة للفريق.

وتابع أن الرجاء يفتقد رأس الحربة أو الطائر النادر كما وصفه، رغم توافر الفريق على النيجيري كريستيان أوساغونا، لافتًا إلى أنه بات ضروريًّا البحث عن مهاجم يخلق نوعًا من المنافسة، إضافة إلى أن الفريق في صدد البحث عن صانع ألعاب.

وأشار مدرب الرجاء إلى أن الفريق عانى في الذهاب من الإصابات المتلاحقة للاعبين، لاسيما غياب يوسف القديوي، لكنه اعتبر أن الإصابات جزءٌ أصيلٌ من اللعبة.

واختتم المدرب السابق للجيش الملكي والمغرب الفاسي بأن فلسفة الرجاء الآن هي الرفع من إيقاع لاعبيه وتنمية مؤهلاتهم، وأن من يتهاون في التجاوب مع تلك الفلسفة فلا مكان له سواء من المجموعة الحالية أو من الأسماء التي ستنضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.