مدرب الرجاء البيضاوي الهولندي كرول

صرّح مدرب "الرجاء" البيضاوي لكرة القدم، الهولندي رود كرول، أن رهانه الحالي هو انصهار مجموعة لاعبيه فيما بينها، خصوصا اللاعبين الشباب الذين يحرص على أن يندمجوا بسرعة وسط اللاعبين القدماء.

وأوضح كرول في حديث لـ "فلسطين اليوم"، أنه "مباشرة بعد توقيعي للرجاء، شاهدت أشرطة اللاعبين الشباب، فلمست أن الفريق يتوفر على طاقات مهمة، لكن للأسف لا يستفيد منها الفريق، لدلك حرصت على منحهم الفرصة، ولم يخيبوا ظني وكانوا عند حسن الظن وهذا ما أسعدني".

ونفى أن يكون ضد اللاعب الأجنبي، وبيّن "في فلسفتي أن جلب الأجنبي يجب أن يكون عطاؤه أفضل من اللاعب المحلي، حتى يساعدني على تأطير اللاعبين الشباب بخبرته وتجربته"، وأعطى المثال باللاعب الغاني اوال، وذكر "لاحظوا الدور الذي يلعبه في توجيه اللاعبين"، مرحبًا بأي لاعب أجنبي ينضم إلى "الرجاء" شريطة أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق.

وكشف كرول أنه ينتظر من منافسات كأس شمال إفريقيا لكي تكون اختبارًا حقيقيا لـ"الرجاء" لدخول مباريات الدوري المغربي وكأس العرش، ولتكشف له الأخطاء لإصلاحها قبل دخول المنافسات المغربية، وعبّر المدرب الهولندي عن سعادته بنجاح معسكر تركيا على جميع المستويات، مؤكدا أن اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وبيّن فيما يخص مواجهة فريقه لـ"شباب المسيرة" برسم سدس عشر نهاية كاس العرش، أن المواجهة "صعبة، ورغم ذلك سنحاول الفوز بحصة عريضة لخوض مقابلة الإياب بارتياح، رغم صعوبة المهمة لكون الرجاء سيلعب في طقس حار وفي ملعب عشبه رديء"

ورفض الحديث عن مواجهة "الرجاء" ضد "الفتح" برسم الدورة الأولى من البطولة المغربية، مضيفًا "يمكن أن تحدث عدة متغيرات قبل انطلاق البطولة، لكن يبقى الخصم الذي سنواجهه خصمًا عنيدًا داخل ميدانه".