المدرب السابق لفريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، الهولندي رود كرول

هدَّد المدرب السابق لفريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، الهولندي رود كرول باللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد "الرجاء" لنيل مستحقاته المالية العالقة.

وأضاف كرول في حوار مع "فلسطين اليوم": "أتمنى أن يتم منحي مستحقاتي المالية بشكل ودي، حتى لا أضطر لرفع قضيتي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وقد راسلت إدارة فريق الرجاء البيضاوي حول الموضوع من أجل التوصل إلى حل توافقي لكني لم أتوصل بأي رد".

وكشف أنَّه مدين لفريق الرجاء براتب ثلاثة أشهر كونه فسخ العقد من جانب واحد ملزم بدفع راتبي المترتب حسب العقد الاحترافي المصادق عليه.

وأبدى كرول استياءه بالطريقة التي قرر فريقه السابق الاستغناء عنه، قائلًا: "لقد عاملوني باستخفاف وبطريقة مهينة بعدما أخبروني بإقالتي بواسطة البريد الالكتروني وبعد مرور عشرة أيام توصلت برسالة رسمية، ربما لا يعرفون كرول كمدرب وكلاعب وعليهم قراءة التاريخ لمعرفتي والفرق التي دربتها".

وأوضح أنه لم يخلف وعده مع الرجاء، حيث تم الاتفاق معه على تكوين فريق تنافسي، مضيفًا: "أنا كنت في بداية عملي لكنهم فاجأوني بالاستغناء عن خدماتي دون تقديم أي عذر أو سبب مقنع".

واعترف بأن فوز الرجاء بكأس أفريقيا كان خدعة بعدما راج في أذهان جمهور الفريق ومجلس الإدارة بأن الفريق سيحصد جميع الألقاب؛ لكن تبين فيما بعد أن الحلم تحول إلى سراب، وأن الفريق في حاجة إلى عمل في العمق وإعادة هيكلته على جميع الأصعدة.

ونفى أن يكون يتحمل مسؤولية الإقصاء من كأس العرش، قائلًا: "لقد تأثر الفريق بغياب القديوي وعبد الإله الحافظ وأيضا أرضية الملعب التي لم تساعد لاعبيه على تمرير الكرة بشكل جيد".

واتهم رئيس الرجاء محمد بودريقة باتحاد قرارات متسرعة، قائلًا: "يتخذ عدة قرارات نزولا عند رغبة جمهور الرجاء، وهدا ما ساهم في إفراغ مؤسسة الرئاسة من هيبتها".