الدولي التونسي على معلول

تحدث الدولي التونسي على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي عن الفترة الماضية التي عاشها في القلعة الحمراء، منذ انتقاله لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادما من الصفاقسي.

وقال معلول في حواره للموقع الرسمي للأهلي: "الأهلي يملك مجموعة ممتازة من اللاعبين سواء على المستوى الفني أو الأخلاقي، وجميعهم ساعدوني على التأقلم سريعاً، حيث أتمنى صناعة الفارق في الجبهة اليسرى بالفريق".

وأضاف: "الدوري المصري قوي ولكن خبرة لاعبي الأهلي الكبيرة تساعدنا على حسم الفوز في أغلب المواجهات، ولكن هناك فرق بدأت تعلن عن نفسها في مقدمتها المقاصة وسموحة وبتروجت يمكنها المنافسة على لقب الدوري".

وتابع: "الأهم بالنسبة لي الفوز بالدوري مع الأهلي، ولقب الهداف ليس هدفي في المقام الأول، خاصة أني أعمل مع مهاجمين كبار أمثال عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوي".

وأوضح: "مواجهة وادي دجلة في الدوري كانت الأصعب لي مع الأهلي، حيث كشفت تجربتي في مصر وتونس عدم وجود أي فوارق بين المسابقة هنا وهناك، فطبيعة اللعب والمنافسة والأجواء متقاربة إلى حدٍ كبير".

وأكمل عن إقامته في مصر: "لم أكن متأقلماً في البداية، ولكن مع مرور الوقت ومساعدة أصدقائي دخلت سريعاً في الأجواء، خاصة بعد قدوم زوجتي وابني للإقامة معي".

وعن علاقته بحسام غالي وعاشور: "غالي كثيراً ما يتحدث معي في الإحماءات قبل المباريات ويوجه لي نصائح، وأنا أحاول تطبيقها في الملعب، كما اتمتع بعلاقة رائعة مع الثنائي حسام عاشور ومحمد الشناوي".

وأتم حديثه: "كنت أتمنى اللعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة، وأتشرف بالتواجد مع لاعبين كبار مثل حسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور وأحمد فتحي حاليا".