الأهلي المصري

أعرب وليد سليمان، صانع ألعاب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الأهلي خلال شهر نوفمبر الماضي وفقًا لتصويت الجماهير.

وقال وليد سليمان في تصريحات للصحفيين ، إن حصوله على هذه الجائزة هو تتويج لجهود زملائه طوال الشهر الماضي، والذي حقق فيه الفريق عددًا من الانتصارات المهمة في مسابقة الدوري الممتاز، وضعت الفريق على قمة جدول الترتيب.

وأضاف سليمان أن تقديمه عروضًا مميزة مع الفريق الشهر الماضي ما هو إلا توفيق من الله، واستمرار للمجهود الكبير الذي يساهم به مع رفاقه مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الفريق للانتصارات والبطولات قبل الألقاب الفردية.

وتمنى سليمان مواصلة الفريق انتصاراته في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات غاية في الأهمية في مسابقة الدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة بنهاية الشهر الحالي استعدادًا لخوض المنتخب بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون مطلع العام المقبل.

وأضاف سليمان أن الجائزة تحفزه لتقديم مستوى أفضل في الفترة القادمة، سواء على مستوى النادي أو مع منتخب مصر، حيث تمنى أن يكون له دورًا مؤثرًا مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون، وأن ينجح مع زملائه في صفوف الفراعنة في تحقيق طموحات المصريين في هذه البطولة الهامة، التي يعود لها منتخب مصر بعد أن غاب عن النسخ الثلاث الماضية؛ وذلك قبل مواصلة مشوار تصفيات كأس العالم 2018، والتي تحتل فيها مصر قمة مجموعتها بفوزين على حساب الكونغو وغانا.

وأكد سليمان أن طموحه مع الأهلي هذا الموسم يتمثل في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري وحسم كل الألقاب في الموسم الحالي بقيادة حسام البدري.