سيد عبد الحفيظ

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عقب الخسارة أمام المصري البورسعيدي بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الإثنين" على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 24 بمسابقة الدوري الممتاز.

قال عبد الحفيظ، في تصريح لفضائية الحياة 2، في رسالته إلى الغندور "هل الحكام الدوليين محرمين على المنافس؟ هل يتم إبعاد الحكام الدوليين على مباريات المنافس وإرسالهم لمبارياتنا لمجرد أنهم لا يريدونهم؟ لا يجوز أن "نعمل حساب اللي يزعل" فهذا خطأ، وأقول مجددًا، بالنسبة للحكام الدوليين محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمود عاشور وجهاد جريشة.. قل لي آخر مرة أداروا مباراة للمنافس؟"

ومن ناحية أخرى، أكد عبد الحفيظ أنها مجرد مباراة بوصفه "مفيش حد مات"، موجهًا رسالة التهنئة إلى المصري بفوزه على الأهلي.

وكان المصري قد حقق فوزًا على الأهلي بنتيجة (3-2)، في لقاء مؤجل من الأسبوع 24 بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 71 نقطة في صدارة البطولة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الوصيف.

وتعد خسارة الأهلي هي الثانية للأهلي مع مارتن يول، والثانية في عام 2016، بعد خسارة الأهلي أمام وادي دجلة في الأسبوع 27 بهدف دون مقابل، بينما استطاع المصري أن يحافظ على سجله خاليًا من الخسارة أمام الأهلي تحت قيادة حسام حسن.