السلوفاكي فلاديمير فايس

أفردت الصحف القطرية، الصادرة الخميس، مساحات كبيرة للحديث عن الهدف الذي سجله السلوفاكي فلاديمير فايس، المحترف في صفوف نادي الغرافة القطري، الذي أحرز هدفًا لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب الروسي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا  (يورو 2016)، المقامة حاليًا في فرنسا، والتي انتهت بفوز سلوفاكيا 2-1.

واهتمت الصحف القطرية بتألق "فايس" مع المنتخب السلوفاكي، وبالهدف الذي سجله، على اعتبار أنه أول لاعب يسجل في تاريخ بطولة أمم أوروبا وهو يلعب في ناد غير أوروبي، وبالطبع زاد الاهتمام على اعتبار أن اللاعب ضمن صفوف الغرافة القطري.

وكتبت صحيفة "الوطن" على صفحتها الأولى "فايس الغرافة" يقود سلوفاكيا لأول فوز في تاريخها في اليورو، في حين كتبت جريدة "الراية" على صدر صفحتها الأولى "نجم الغرافة يشعل اليورو بهدف تاريخي".

وكتبت جريدة "الشرق" في صفحتها الأولى "فايس نجم الغرافة يتألق في اليورو"، في حين أفردت الصحف القطرية مساحات كبيرة داخل أعدادها للحديث عن "فايس" وهدفه التاريخي. كما حرص الموقع الرسمي لنادي الغرافة على إبراز خبر قيادة "فايس" لمنتخب بلاده في تحقيق الفوز على الدب الروسي.