شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على حزنه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وكانت سببا في ابتعاده عن الملعب لفترة،و بالتالي أصبح بعيدا عن معسكر الفراعنة الأخير.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة كوبر، قد استدعى عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة، للانضمام إلى معسكر الفراعنة الأخير بعد الإصابة التي تعرض لها إكرامي مع الأهلي في مباراة غزل المحلة بمسابقة الدوري.

وأوضح إكرامي أن عودته من الإصابة ستعيده إلى مكانه في المنتخب الأول، والتنافس مع أحمد الشناوي على حراسة عرين الفراعنة خلال المباريات المقبلة، مضيفا أن أسطورة الحارس الأوحد انتهت في مصر بعد بطولة 2010، مشارا إلى أن وجوده مع المنتخب سيبعد الحضري مجددا عن الانضمام لمعسكرات الفراعنة.

وتحدث حارس الأهلي عن النصائح التي تلقاها من نادر السيد حارس المنتخب الأسبق، على عكس أي حراس آخرين كانت تظهر عليهم علامات النفسنة والغيرة، واتباع التفرقة والضرب تحت الحزام بين اللاعبين من أجل استمرار اللعب والمشاركة مع المنتخب.

وأكد إكرامي أنه يرحب بانضمام أي حارس مرمى للأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه يثق في قدراته وإمكانياته والمنافسة مع أي وافد جديد والتواجد في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.

يذكر أن تقارير إعلامية كانت قد أشارت إلى قيام مسئولي الأهلي بالبحث عن حارس مرمى من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل التراجع الفني في هذا المركز بالنادي.