حمزة الجمل المدير الفني لنادي نفط الوسط العراقي

أكد حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي نفط الوسط العراقي، أنه فريقه جاهز تمامًا لبدء مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في المباراة التي تجمعه مع طرابلس اللبناني غدًا "الثلاثاء".

 أن لاعبي النفط يستعدون لمنافسهم اللبناني بمعنويات عالية، مبينًا أنهم على استعداد تام لتمثيل العراق بشكل مشرف، وأنهم يأملون في العودة إلى محافظة النجف بنقاط الفوز على طرابلس.

وأضاف الجمل أن الفريق بدأ استعداداته مبكرًا حينما دخل معسكرًا تدريبيًا خاص من خلال مباراة ودية أمام منتخب شباب إيران، كما قاموا بمعالجة الأخطاء والسلبيات التي ارتكبها لاعبو الفريق خلال الفترة الماضية، وبات التجانس سمة واضحة على كافة اللاعبين.

وفي سياق آخر، أشاد نجم الإسماعيلي السابق بفريق طرابلس اللبناني، بقوله إن منافسه من الفرق الجيدة التي تمتلك عنصري السرعة والقوة، إلا أن الوسط قد وضع الخطة المناسبة للفوز عليه.

يذكر أن نفط الوسط، حامل لقب الدوري العراقي، يستضيف طرابلس على ملعب باص بإيران، والذي يستضيف كافة مباريات النفط الآسيوية.

وتقام مباراة النفط وطرابلس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي، والتي تضم أيضًا كلًا من الفيصلي الأردني واستقلال طاجكستان.