مدثر الطاهر كاريكا و طارق العشري

أعرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول فى نادي الهلال السوداني، عن رضاه من الفوز الذي حققه على مريخ كوستي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دوري سوداني الممتاز.

وأوضح، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه قام بتحذير اللاعبين قبل اللقاء من دوافع أصحاب الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاث من الهلال، معربًا عن سعادته بالمجهود الذي قدمه اللاعبون أثناء المباراة.

ودافع العشري عن نجم الهلال مدثر الطاهر كاريكا، بقوله إنه لعب مباراة كبيرة جدًا، إلا أنه كان بحاجة لفترة راحة عقب العودة خلال الساعات الماضية من رحلة العمرة، مضيفًا أن كاريكا مهاجم لا يختلف عليه اثنان في السودان وإفريقيا عامة.

وحمل العشري مسئولية الهدف الذي هز شباك الهلال إلى المدافعين بقوله إن هناك أخطاء في التمركز الدفاعي لحظة استلام لاعب مريخ كوستي محمدو الكرة، وأكد أنه سيبذل جهده من أجل معالجة هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

وكان الهلال قد حقق فوزه الأول تحت قيادة العشري على حساب مريخ كوستي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات في جدول الدوري.