التونسي خالد بدرة مدافع الأهلي السعودي

تحدث التونسي خالد بدرة مدافع الأهلي السعودي السابق، عن زكريات انضمامه إلى صفوف الملكي والظروف التي صاحبت توقيعه من أجل اللعب في صفوف الراقي.

أكد بدرة أن المفاوضات التي قادها أحمد المرزوقي رئيس الأهلي السابق معه من أجل الانضمام للفريق لم تستمر لـ 30 ثانية، مشيرا إلى أول مشاركة له والتي كانت أمام الاتحاد في البطولة العربية 2003.

وأوضح المدافع التونسي في تصريحات إذاعية أن أول لقاء له مع الفريق شهد ذكريات خاصة، مشيرا إلى الحديث الذي جمعه بتيسير آل نتيف حارس الملكي في هذه المباراة، قائلا : "أن تيسير بعد أن سكنت شباكه هدفا برر ذلك بأن اللقاء به سحر وذلك لأن هدف الاتحاد كان سهلا للغاية، وهنا توجه المدافع التونسي إلى مدرب الأهلي من أجل تبديل حارس الفريق بعد هذا الحديث إلا أن المدرب الصربي لم يقم بذلك".

وأكد بدرة أنه لا يعترف بالسحر متابعا أن كل ما يقال عن هذا الأمر يعتبر خزعبلات، موضحا أنه لو كان هناك سحر في كرة القدم لأصبح المنتخب الكاميروني بطلا للعالم.

واختتم مدافع الأهلي السابق تصريحاته، بسرد زكرياته خلال مباراة فريقه أمام الهلال، موضحا أن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للزعيم وكان المتسبب فيها هو سامي الجابر، والذي اعترف بعدم صحتها، مؤكدا أن الهلال كعادته لا يكسب الأهلي إلا بالتحكيم المحلي.