المدير الفني بنادي النجم الساحلي التونسي فوزي البنزرتي

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي التونسي فوزي البنزرتي، أنه تلقى اتصالات من قبل فريقي الأهلي والزمالك من أجل تدريب أحد قطبي الكرة المصرية.
وأوضح، في تصريح لجريدة "الشروق" التونسية، أنه تلقى اتصالات منذ فترة قريبة لجس النبض ومعرفة مدى استعداده لتدريب الأهلي والزمالك، بينما نوه إلى أن تلك الاتصالات لم تكن رسمية كونه متعاقدًا مع النجم الساحلي.
وأضاف البنزرتي أنه كان مرشحًا أيضًا لتدريب المنتخب المغربي، انطلاقًا من الإنجاز الكبير الذي حققه مع الرجاء البيضاوي المغربي في كأس العالم للأندية 2013، حينما قاد الرجاء الذي شارك في البطولة ممثلًا عن المغرب المستضيفة، إلى نهائي مونديال الأندية على حساب كبار القارات، وفوزه بالميدالية الفضية أمام بايرن ميونيخ المتوج باللقب آنذاك.
وشدد البنزرتي على أن جدية العرض الذي تقدمت به الجامعة المغربية "الاتحاد المغربي لكرة القدم"، فقد انتقل نجله إلى المغرب لمتابعة الأمر، إلا أنه في نهاية الأمر تم التعاقد رسميًا مع الفرنسي هيرفي رينار.
وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية عن تلقي البنزرتي عرض من قبل النادي الأهلي، وقد نفى البنزرتي هذا الأمر، موضحًا أن تدريب الأهلي شرف لكل مدرب تونسي، إلا أنه لم يتلق أي عروض رسمية لتدريب القلعة الحمراء.
يذكر أن البنزرتي كان قد قاد النجم الساحلي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" بالموسم الماضي، وكان أحد المرشحين لنيل لقب افضل مدرب في إفريقيا، قبل أن يذهب اللقب لصالح هيرفي رينار الذي قاد منتخب ساحل العاج للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية 2015.