مرتضى منصور وابنه احمد

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الزمالك، أن فوز الفريق على يونيون دوالا الكاميروني بهدف مقابل لاشيء بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أوروبا، لم يأتي على أهواء الكثير من الأشخاص.

وأضاف مرتضى أن الفوز جاء بعد هجوم كبير تعرض له النادي الأبيض على مدار شهر ونصف.

وأوضح نجل رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية:"الفرقة طلعت لسانها لكل اللي حاول يوقعها بعد الأداء الجيد في الكاميرون".

وأشاد بالمجهود الذي قدمه جميع لاعبي الفريق، والبداية الموفقة بمشواره في دوري أبطال أفريقيا، بالهدف الذي سجله البوركيني محمد كوفي.

وأعرب عن سعادته بقرار رفع الحجز على ممتلكات وأرصدة الزمالك في البنوك، مشيرا إلى ان ذلك سيخفف الضغط كبير على النادي في الفترة المقبلة.

أما عن قضية الأولتراس فقال مرتضى:"يعتبروا من شباب مصر، وحينما يكون لديك أحد من عائلتك يخطيء فهذا لا يعني أن تهمله ولا تقومه، لكن يجب عليه الاعتراف بالخطأ".

وأضاف:"المخدرات أفسدت عقول الكثير من شباب الأولتراس، والمحترمين منهم لا يظهرون في الصورة، وأعلم الكثير من قادة أولتراس الزمالك يقومون بتعاطي المخدرات".

وشدد في نهاية حديثه أنه لا يمانع عودتهم مرة أخرى للملاعب، لكن بشرط الالتزام بالقانون والآداب العامة بتشجيع النادي دون الدخول في السياسة.

وأكد أن مباراة العودة أمام يونيون دوالا في 19 مارس الجاري، قد تشهد حضور الجماهير في حالة موافقة الأمن والاتحاد الأفريقي.