"أحمد مرتضى منصور" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

نجح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في إنهاء أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، بشكل نهائي.

 أن أثناء مشاركة شيكابالا في تدريبات الفريق ، حضر نجل مرتضى منصور إلى المران، واصطحب اللاعب معه إلى مكتب رئيس النادي، من أجل تقديم الاعتذار وإنهاء الأزمة بين الطرفين بشكل نهائي.

وقد أكد نجل مرتضى أن إدارة الزمالك أغلقت تمامًا صفحة الأزمة، وأن اللاعب سيكمل مشواره مع الزمالك بصورة طبيعية بدون أي مشاكل.

وكان مرتضى قد قرر إيقاف شيكابالا وإحالته للتحقيق وسحب شارة القيادة منه، والتهديد بعرضه للبيع، على خلفية تواجده مع رابطة أولتراس وايت نايتس أثناء توديع عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق، قبل سفره إلى سويسرا، تمهيدًا للانضمام إلى نادي بازل السويسري.

وتراجع رئيس الزمالك عن إيقاف شيكابالا، على خلفية الجلسة التي جمعت بين الطرفين، كمحاولة من الجهاز الفني والإدارة لتهدئة الأجواء بين مرتضى وشيكابالا، ليقوم الفهد الأسمر بتقديم اعتذارًا لرئيس الزمالك.

وشارك شيكابالا في تدريبات الفريق الأبيض الجماعية ، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام بتروجيت، والمقررة يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.