شيكاتارا ينضم للوداد

ينتظر عشاق نادي الوداد البيضاوي المغربي، وصول النيجيري شيسوم شيكاتارا إلى العاصمة الدار البيضاء يوم السبت القادم، من أجل الانضمام رسميًا لفريق الوداد.

وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن شيكاتارا ودع جماهير فريقه السابق أبيا واريورز النيجيري، وأعد عدته للانضمام إلى فريق الوداد، حيث تعول الجماهير المغربية عليه كثيرًا في الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن اللاعب سيخضع لفحص طبي للمرة الثانية في النادي المغربي، قبل ارتداء قميص الوداد رسميًا.

وقد تعاقد الوداد رسميًا مع شيكاتارا لمدة 4 مواسم، قادمًا من صفوف اف سي واريورز النيجيري، على أن ينضم لصفوف الوداد بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد الوداد أبرز الفرق المنافسة للأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع الفريقان في المجموعة الأولى برفقة كل من زيسكو يونايتد الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري.

هل يحقق شيكاتارا وعده لجماهير الوداد على حساب الأهلي

ودفع تألق شيكاتارا في بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين برواندا في يناير الماضي، بعدما سجل 4 أهداف ليتقاسم صدارة هدافي البطولة، مسئولي نادي الوداد للإسراع بالتعاقد معه رسميًا، في ظل المنافسة القوية مع الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.