البرتغالي جوسفالدو فيريرا

صرح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول فى نادي السد القطري، أنه يكافح مع الفريق من أجل إنهاء موسمه بمسابقة دوري نجوم قطر في المركز الثاني.

وأكد فيريرا أنه يحاول تحفيز اللاعبين من أجل حصد النقاط في كافة المباريات القادمة للسد في البطولة القطرية، من أجل إنهاء الموسم في المركز الثاني، خاصة بعدما توج الريان رسميًا باللقب للمرة الأولى منذ 21 عامًا.

وقد جاءت تصريحات فيريرا بعد موسم واحد كان خلاله متوجًا ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر مع الزمالك، ووصل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، قبل أن يودعها الزمالك بالخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة (5-4) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعد موسم فيريرا مع السد متذبذًا بشكل كبير، بعدما قاد الفريق لوداع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي أمام الجزيرة الإماراتي، وخسر لقب كأس الشيخ جاسم أمام لخويا، في حين أنه يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري القطري برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الجيش الوصيف.

وكان الفوز الأول لفيريرا مع السد في عام 2016 على حساب الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف، في 19 فبراير الماضي ضمن منافسات الأسبوع 19، ثم كرر السد فوزه على العربي في القمة القطرية بنفس النتيجة، ليصبح الأمل كبيرًا لفيريرا في إنهاء موسمه في المركز الثاني.