المصري محمد عبد الشافي

أكد طارق كيال، المشرف العام على فريق الكرة فى نادي أهلي جدة السعودي، أن عودة المحترف المصري محمد عبد الشافي لصفوف الفريق قد تأكدت بعد أسبوعين.

وأضاف، خلال تصريحات إذاعية، أن تذبذب المستوى الذي تعرض له الأهلي خلال الفترة الماضية هو أمر طبيعي، لأنه ينافس على كافة البطولات، مبينًا أن جماهير الأهلي ستكون لها الكلمة الأولى لقيادة الفريق نحو منصات التتويج.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على القادسية بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العشرين بمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وحمل هدفا الأهلي توقيع النجم السوري عمر السومة الذي تألق في قيادة الأهلي للعودة إلى صدارة الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

يذكر أن نجم الزمالك السابق يجري حاليًا تدريباته التأهيلية بأكاديمية اسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بخشونة في الركبتين.

وتعد حصيلة الألقاب لشيفو مع الأهلي حاليًا هي ميداليتين ذهبية وفضية لبطولة كأس ولي العهد السعودي، فضلًا عن المساهمة في رقم الأهلي التاريخي بخوض 51 مباراة متتالية بالدوري السعودي دون هزيمة.