المصري طارق العشري

أكد القائم بأعمال المدير الرياضي فى نادي الهلال السوداني، محمد عبد اللطيف هارون، أنه بعثة الفريق الكروي الأزرق ستنطلق إلى تونس عبر الخطوط المصرية، وسينضم إليها من مطار القاهرة، المدير الفني المصري طارق العشري ومدرب الأحمال عبد الحليم كامل، بحيث تصل البعثة إلى تونس في العاشرة والنصف .

وأوضح، في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الهلال عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الهلال سيقيم معسكره بالقاهرة عقب انتهاء مباراته أمام الأهلي طرابلس الليبي، في الثاني عشر من الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض مباراة ودية أمام فريق مصري في 16 مارس الجاري، على أن يعود للعاصمة السودانية الخرطوم في 17 مارس.

وفي سياق آخر، أكد نادي الهلال السوداني أن الاستقالة التي تقدم بها رئيس نادي الأهلي طرابلس الليبي، ساسي بوعون، لا تشغله نهائيًا، مبينًا أن الفريق الأزرق سيجري استعدادات قوية للمباراة من أجل تحقيق الفوز على ملعب الشاذلي زويتن بتونس.

يذكر أن العشري قد عاد إلى القاهرة في إجازة قصيرة عقب انتهاء مباراة الهلال أمام الأمير البحراوي، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (8-0) ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز.