محمد عبد الشافي

تحدثت تقارير صحفية سعودية عن مصير محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، مع فريقه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الإصابة التي طالته خلال التدريبات الإعدادية لمواجهة الرائد في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان الحساب الرسمي للأهلي قد نشر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها شيفو، أثبت تعرضه لإصابة عضلية وسيحتاج لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة المقبلة.

أن غياب شيفو عن مواجهة الرائد في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري أصبح مؤكدا بنسبة كبيرة، في ظل رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، الاستعانة بجهوده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، والمقرر له في السابع والعشرين من مايو المقبل.

وتابعت الجريدة أن إدارة الأهلي بعد الإصابات الكثيرة والطويلة التي يتعرض لها اللاعب مؤخرا، بدأت في التفكير بالاستعانة بمحترف جديد يحل مكانه خاصة بعد أن أصبح غير متواجد لفترات طويلة بسبب الإصابات العضلية التي يتعرض لها.

يذكر أن إصابة عبد الشافي الحالية قد تعيق انضمامه لمعسكر الفراعنة المقرر لها نهاية الشهر الجاري، في إطار الاستعدادت لمواجهة تنزانيا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.