تميم المهيزع

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة القطري خدمات لاعبه تميم المهيزع، في الفترة المقبلة، ولمدة ثلاثة أشهر، بعدما أجرى اللاعب عملية جراحية في الركبة، في مدينة برشلونة الإسبانية، تكللت بالنجاح.

ويعد "المهيزع" من الركائز الأساسية لفريق الغرافة، وشارك في مباراتي الأسبوعين الأول والثاني من الدوري، أمام الأهلي ولخويا، قبل أن يغيب عن اللقاء الأخير لفريقه أمام معيذر، في الأسبوع الثالث، والذي فاز فيه الغرافة بهدفين مقابل هدف.

وفي الوقت نفسه، بدأ بلال محمد، قائد الفريق، في التدريبات الفردية، من خلال الجري الخفيف، بعدما تغيب عن فريقه في الفترة الماضية، لإجرائه عملية جراحية، لتنظيف الركبة.

وكان "محمد" قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي، في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، وتغيب عن مباراتي فريقه أمام لخويا، في الأسبوع الثاني، ثم أمام معيذر.

ويحتاج اللاعب وقتًا حتى يستعيد عافيته، وينضم إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

ويبدأ الغرافة في الإعداد للمباراة المقبلة، أمام الشحانية، في الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر، والتي ستقام الخميس، على ملعب "حمد الكبير"، في السابعة وأربعون دقيقة مساءً.

ويحتل الغرافة المركز العاشر، برصيد ثلاثث نقاط، من الفوز على معيذر، بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية، أمام الأهلي، ثم لخويا.