الحكم الدولي إبراهيم نور الدين

أكد مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية، بصدد إصدار عقوبات رادعة على فريق الفيصلي الأردني، عقب الأحداث التي قام بها، بتعدي اللاعبين على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن هناك مقترح لحرمان الفريق الأردني من الحصول على جائزة الفريق صاحب المركز الثاني والتي تقدر بـ600 ألف دولار.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر إسمه ، أن فكرة حرمان فريق الفيصلي من المشاركة في البطولة العربية ، لمدة تتراوح ما بين عامين إلى 5 أعوام ، مطروحة أيضًا للمناقشة من جانب اللجنة المنظمة، لافتًا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة الإيقاف على بعض أفراد الجهاز الإداري وكذلك اللاعبين الذي يثبت تعديهم على الحكم.

وشهدت المباراة بعض الاعتراضات بالأيدي من جانب الجهاز الإداري لنادي الفيصلي واللاعبين على نور الدين ، بسبب بعض الاعتراضات على القرارات التحكيمية.

ونجح الفريق التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية في نسخة 2017 ، عقب فوزه على فريق الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، كما اعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل ، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم ، نتيجة التحام بدون كرة مع أحد لاعبي الترجي.