حمزة الجمل

تقدم حمزة الجمل، نجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، استقالته من تدريب الفريق الكروي الأول فى نادي نفط الوسط العراقي، على الرغم من النتائج المتميزة التي يحققها مع فريقه خلال الموسم الجاري.

وقد رحل الجمل عن تدريب الوسط عقب فوزه على استقلال دوشنبيه الطاجكستاني بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ليحتل الفريق صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فضلًا عن قيادة الفريق لدور النخبة من بطولة دوري فوكس العراقي.

في سياق آخر، تأكد رحيل عماد سليمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الصليبيخات الكويتي، عن النادي، بعدما رفض مفاوضات إدارة النادي بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقد أصر سليمان على ترك فريق الصليبيخات الذي تعاقد معه مع بداية الموسم، حيث فوجيء بأن النادي يعاني من أزمة مالية، وقلة المكافآت والمستحقات للاعبين، الأمر الذي تسبب في قلة قائمة الفريق من 40 حتى 24 لاعبًا، في حين أنه تعاقد مع النادي على غير دراية تمامًا بأمور الدوري الكويتي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى غياب العديد من اللاعبين عن التدريبات، ما تسبب في تردي مركز الفريق في جدول دوري فيفا الكويتي، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة.