مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات حادة لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عقب خسارة الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل في الدوري الممتاز.

قال مرتضى خلال تصريحات خاصة لـ"كورابيا" "جمال يا غندور الحكم سيء ولم نفسك عن نادي الزمالك والمباراة انتهت.. أنا مش زعلان من الخسارة والكرة مكسب وخسارة، ولكن عاشور والبنا وإبراهيم نور الدين رفضناهم".

وتابع مرتضى منصور قائلا "الغندور بيتحدى جماهير الزمالك ومتدخلش أمور شخصية في جماهير بالملايين.. لعبنا كورة وكنا مستحوذين والإسماعيلي فريق كبير مش صغير".

وحمل رئيس القلعة البيضاء حكم المباراة مسؤولية الخسارة في مباراة الإسماعيلي بسبب قراراته العكسية على حد قول مرتضى منصور.

وشدد رئيس الزمالك على إنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الفترة الحالية، لفضح رئيس لجنة الحكام، مؤكدا على أن فريقه يتعرض لظلم كبير من قبل لجنة الحكام ورئيسها وأنه لن يصمت.

استطرد رئيس القلعة البيضاء "سبق واعترضنا بخطاب رسمي على إبراهيم نور الدين ومحمود البنا ومحمود عاشور منذ ثمانية أشهر، وبالرغم من ذلك يصر رئيس لجنة الحكام على إسناد مباريات الزمالك لهم".

يذكر أن الزمالك تعرض لهزيمة أمام الإسماعيلي في الجولة 23 للدوري الممتاز بهدف دون مقابل ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.