محمد عبيد موهبة "الظل" في الملاعب الغزية

يتميز الدوري الممتاز الغزي بكثرة النجوم المميزين الذين يخطفون الأضواء لإمتاع المتابعين لهم من على المدرجات، وفي كل موسم تشهد المسابقة ظهور لاعبين جدد يسطع نجمهم في سماء غزة، وآخرون يجدون تجاهلا إعلاميا لهم على الرغم من امتلاكهم مهارات فريدة.

وفي هذا الموسم من دوري الوطنية موبايل الغزي، ظهر أكثر من لاعب مميز على الساحة الكروية، وأصبحوا حديث وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية، لكن هناك لاعبون لم يجدوا هذا الاهتمام، وأصبح في عالم النسيان، أو تحت مسمى لاعبي “الظل”.

محمد عبيد ابن الـ 23 ربيعا، لاعب خط الهجوم بنادي هلال غزة، الكثير يعرف ويتابع هذا اللاعب لكن القليل يتحدث عنه وعن موهبته ومهارته المميزة التي يمتلكها.

عبيد يعد أحد أهم وأبرز اللاعبين في صفوف فريقه، بل ويعول عليه الفريق كثيرا لتكريس مهاراته وإمكانياته لقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات، وهو يعد الضلع الأهم بين العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الهلال.

هلال غزة، يعد من أهم الأندية الغزية التي تهتم بقطاعات الناشئين، ويملك قاعدة ناشئين مميزة على مستوى غزة، وعبيد من بين هؤلاء الذين تخرجوا من أكاديمية النادي، إلا أنه وجد نفسه أمام ظلم إعلامي لم يسلط الضوء عليه، ليظل حبيس مع ناديه في الظل دون تسليط الضوء عليه كأحد أفضل المواهب في الملاعب الغزية على الاطلاق.