نادي جبل المكبر

تستكمل غدًا الثلاثاء، لقاءات الجولة الثامنة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، عبر إقامة 3 مباريات.

ويحل نادي جبل المكبر متصدر دوري المحترفين بـ 16 نقطة، ضيفًا على مؤسسة البيرة سادس الترتيب بـ 11 نقطة، في مباراة صعبة على الفريقين.

المكبر يقدم مباريات قوية وانتصارات متتالية آخرها الفوز على دورا بركلة جزاء للاعب أيمن خربط، بينما تلقى البيرة خسارة كبيرة أمام هلال القدس (0/3)، بالتالي يريد مصالحة جماهيره، والعودة  مرة ثانية للمربع.

وفي استاد الحسين بالخليل، يلتقي شباب الخليل الوصيف بـ 14 نقطة، نظيره مركز بلاطة العاشر بـ 6 نقاط، في مباراة بالغة الأهمية بالنسبة للفريقين، فالشباب تعادل في آخر جولتين أمام ثقافي طولكرم وأهلي الخليل، ويريد العودة مجددًا لسكة الانتصارات.

في المقابل يقدم بلاطة أسوأ بداية له، فالفريق في دائرة الخطر، رغم النجوم الذين ينتمون له أمثال عبد أبو حبيب وأحمد الحويطي وأبناء أبو رويس، والحارس المخضرم سائد أبو سليم.

ويلتقي واد النيص السابع بـ 9 نقاط، أهلي الخليل الخامس بـ 11 نقطة، وكلا الفريقين تعادلا في الجولة الماضية، فالترجي تعادل أمام ثقافي طولكرم (1/1)، وأهلي الخليل تعادل في لقاء الديربي مع الجار شباب الخليل (1/1)، والمباراة تعني الكثير للفريقين، بالنسبة للواد فهو يريد الدخول أكثر في المناطق الآمنة، بينما الفوز بالنسبة للأهلي سيبقيه في صراع أهل القمة.