علي البطاط عضو الهيئة الإدارية في نادي الظاهرية

أنجز نادي شباب الظاهرية أحد أندية المحترفين في الضفة الغربية العديد من التعاقدات بهدف ترتيب أوراق الفريق استعدادا للموسم المقبل، بعد احتلال المركز السابع في الموسم المُنتهي.

وقال علي البطاط عضو الهيئة الإدارية بنادي الظاهرية في حديثه إن إدارة النادي نجحت في ترتيب أوراق الفريق للموسم الجديد، حيث تم التعاقد مع سعيد أبو الطاهر كمدير فني جديد للفريق وهو المدرب السابق وصاحب الإنجازات مع الغزلان، بينما يساعده يوسف وريدات وخليل شما كمدرب اللياقة البدنية وأحمد النتشة مدربا للحراس.

وأوضح: "بالنسبة للاعبين تم التعاقد حتى الآن مع ستة لاعبين، حيث تم التعاقد مع ثنائي ترجي واد النيص أمجد زيدان وجهاد صقر ، وفادي أبو عيسى والحارس أمين الدراويش، إضافة للتجديد للمخضرم وليد القيسية واللاعب إسماعيل قاسم، وإعادة أحمد ماهر اللاعب السابق لنادي الوحدات الأردني، حيث وقع اللاعب للغزلان، وأكد أنه مستمر مع الفريق ما لم يتلق أي عرض خارجي".

وأضاف: "نتطلع في الظاهرية للحفاظ على مكانة  وهيبة الغزلان، بينما المنافسة على الألقاب فهذا الأمر مرهون بالظروف المتعلقة بالدوري، فنحن تعاقدات مع صفقات ستحقق إن شاء الله نتائج جيدة ومميزة وستحافظ كما قلنا على مكانة الظاهرية بين كبار دوري المحترفين".