فريق أهلي الخليل

أكد اللاعب الدولي الفلسطيني أحمد ماهر مهاجم فريق أهلي الخليل المنافس في دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة السبت أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وكتب ماهر على صحفته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "أنا اليوم متجه إلى تشيلي للالتحاق ببعثة الفريق الأول بنادي أهلي الخليل الذي يقيم معسكرًا خارجيًا لمدة أسبوعين، حيث يستمر المعسكر حتى 14 كانون الثاني/يناير الجاري.

وكانت بعثة أهلي الخليل غادرت الخليل عبر الأراضي الأردنية، في طريقها إلى تشيلي لخوض معسكر تدريبي، استعدادًا لمرحلة الإياب، ومشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف ماهر: أنا مستمر مع الأهلي الذي يربطني به عقد حتى آخر الموسم، وأنا أحترم هذا التعاقد، وأحترم مجلس الادارة الذي تمسك بي وبضرورة استمراري، لذلك أعدهم أن أكون أحمد ماهر الماهر، كما كنت في السابق فعلًا وليس مجرد كلام.

وتابع: "كل شيء فات رح أعتبره من الماضي، وسأعود للفريق بنفسية جديدة داخل وخارج الملعب من اجل نفسي أولًا ومن أجل النادي الأهلي ومن أجل المنتخب الفلسطيني، لذلك سأبذل قصارى جهدي بكل عزيمة وارادة لكي أرجع لكتيبة المنتخب الوطني من جديد، ومساعدة المنتخب الفلسطيني بالتأهل لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019 للمرة الثانية في تاريخ الكرة الفلسطينية.

وأكمل "ما زالت أتذكر الأيام الجميلة التي قدمناها مع المنتخب في بطولة كأس التحدي وصولًا لنهائيات كأس أسيا، ونطمح لتحقيق نفس الهدف في التصفيات الحالية".

ويذكر أن هدف ماهر الذي سجله في مرمى اتحاد الشجاعية بإياب كأس فلسطين، اختير أجمل وأغلى الأهداف، على اعتبار أنه سجل في الوقت بدل الضائع، وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل ان يسجل الهدف الثاني وهدف الفوز من كرة ثابتة.