أشبال نادي ثقافي البيرة

تمنى لاعب ثقافي البيرة بكرة القدم  محمد حمود الملقب ببسيوني الحصول مع فريقه على لقب دوري 96 والصعود للدرجة الثالثة هذا الموسم،خاصة في ظل بذل اعضاء الفريق للجهود الكبيرة في سبيل العودة بالنادي لمكانه الطبيعي والمناسب وبما يتناسب مع مواهب الفريق ومدربيه وإدارته الذين برمتهم يعملون من أجل الوصول لمنصات التتويج.

وأكد بسيوني أن مستوى الثقافي جيد جدًا بالنسبة لأندية الضفة بفئات الناشئين والشباب بكرة القدم وكل ذلك بجهود العديدين من الغيورين على النادي وفي مقدمتهم المدرب المحنك محمد سدر لما لديه من فكر تدريبي كبير والخبرة الكافية و الرائعة التي ننهل منها نحن اللاعبين ، ولا يبخل علينا باي معلومة واي تمرين، فجميع لاعبي الثقافي نعتبره الأب الروحي للفريق.

وصرح أن أبو السدر هو من فتح باب النادي الثقافي أمامي عند انتقالي من مركز الأمعري بسبب زيادة في الوزن والابتعاد عن التدريبات والمباريات التي كان سببها التوجيهي، فهو ليس كمدرب فقط وانما أخي الكبير وصديقي العزيز.

وأضاف يعتبر نادي ثقافي البيرة مدرسة كروية تقدم كل فترة زمنية لاعبين أو ثلاثة لأندية المحترفين ويضم ثقافي البيرة نجومًا صغارًا سيكون لهم شئنًا كبيرًا في خدمة منتخب فلسطين في المستقبل.

وفريقي "ثقافي البيرة" يلعب حاليًا بدوري المناطق وهدفنا بقيادة الكابتن أبو السدر العودة به للقمة مكانه الطبيعي الذي يستحق .

وأشار بسيوني إلى دوري مواليد عام 96 فأكد أن فريقه يجد ويجتهد حاليًا بالتدريبات واجراء المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين ليكونوا جاهزين للدوري ، ورغم أن الفريق الذي سيلعب دوري 96 عناصره من مواليد مواليد 99 ومواليد 2000 الا أنهم من المميزين ونحن نثق بفريقنا ومدربنا في الوصول لمنصات التتويج ان شاء الله .