الحارس جو هارت

اعتبر الحارس جو هارت المنتقل مؤخرًا لصفوف "وست هام"، اللعب للفريق الإنجليزي الموسم المقبل بالأمر الرائع. وقال هارت في تصريحات للتلفزيون الرسمي للنادي: "من المهم بالنسبة لي أن ألعب كرة قدم بشكل منتظم، وأن أحصل على الفرصة للقدوم إلى هنا واللعب فإنه أمر رائع للغاية".

وأضاف: "اللعب في البريميرليغ لنادٍ كبير مثل "وست هام" أمر رائع، وأنا أتطلع حقًا لهذا الموسم، ولقد أحببت هذا النادي دائمًا، وكنت أحب اللعب ضده دائمًا". وأوضح: "تحدثت مع سلافين بيليتش، لقد قام بعمل جيد مع كرواتيا، ويقوم بعمل جيد هنا، لذا القدوم إلى هنا لم يكن قرارًا صعبًا".

وتابع هارت: "لقد قضيت موسم ممتع في إيطاليا، لقد استمعت بكوني جزءًا من الدوري الإيطالي وجزء من تورينو، لكنني مستعد للعودة إلى إنجلترا". واستطرد قائلا: "لقد قضيت موسمًا ممتعًا في إيطاليا، لقد استمعت بكوني جزءًا من الدوري الإيطالي وجزءًا من تورينو، لكنني مستعد للعودة إلى إنجلترا".

وأردف: "شعوري تجاه مانشستر سيتي لن يتغير أبدًا، إنه نادي مميز جدًا بالنسبة لي، النادي ككل وخاصة الجماهير كانوا رائعين معي". واختتم: "أنا متأكد بأن مانشستر يونايتد سيرحب بي إذا بدأت الموسم بمباراة ضدهم في أولد ترافورد".