سيرجيو راموس و زميله "بيل"

عبر الدولي الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن سعادته الكبرى عقب فوز فريقه الصعب في الدوري الإسباني على حساب ريال سوسيداد، حيث أكد أن النتيجة جاءت بعد معاناة كبيرة كما لم ينس الإشادة بالأداء الكبير الذي قدمه زميله "بيل"، حيث قال في المنطقة المختلطة "كنا نعرف صعوبة اللعب على أرضية ميدان "أنويتا"، فالأمور معقدة جدًا هنا والفوز ليس بالأمر الهين أبدًا، لقد ضعينا فرصة التسجيل في الشوط الأول، لكننا تداركنا الموقف بعد ذلك وحاولنا كثيرًا في النهاية حتى تمكنا من التقدم في النتيجة،  أكملنا واجبنا وحققنا الثلاث نقاط التي كنا نرمي إليها منذ البداية وهذا هو أهم شيء".

وعلّق راموس على المعاناة في المباريات الأخيرة قائلا: "المهم عندما تعاني هو أن تعرف كيف تتمكن من تجاوز ذلك في النهاية والخروج بشيء إيجابي. كان علينا أن نحقق الفوز ، فنحن مرغمون على  المنافسة من أجل اللقب"،  أما عن صاحب هدف النصر غاريث بيل "إنه يواصل خلق الفارق وخاصة في ظل غياب كريم بنزيمة ورونالدو،  يبدو دائمًا محفزًا للتسجيل وذلك يساعدنا كثيرًا".

وأنهى راموس حواره متطرقًا لمباراة مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل "إنها منافسة جيدة ونتمنى أن نحقق التأهل، لكن مانشستر سيتي خصم معقد جدًا وعلينا أن نلعب بكل الحماس المتواجد في هذا العالم كي نهزمهم".