النجم المصري محمد صلاح

يسعى النجم المصري محمد صلاح، إلى قيادة ليفربول نحو مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري الإنجليزي، عندما يلتقي مع نيوكاسل يونايتد، في السابعة والنصف مساء السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة "البريميرليغ".
 
ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي كانت أمام سوانزي سيتي، فيما فاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في مباراتين، ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق نقطتين، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.
 
وتعقد جماهير ليفربول آمالها على الثلاثي الهجومي محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني الذي سجل 66 هدفًا في جميع المسابقات الانجليزية والأوروبية هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على إنهاء الموسم في المركز الثاني.
 
يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفًا.