محادثة جرت عبر "واتساب" بين اللاعب والفتاة القاصر

وجهت صحيفة "إل كونفيدينسال" ضربة جديدة إلى حارس مانشستر يونايتد الدولي الإسباني ديفيد دي خيا من خلال نشر صور لمحادثة جرت عبر "واتساب" بين اللاعب والفتاة القاصر التي اتهمته الصحافة امس بالاعتداء عليها خلال مشاركته قبل أعوام مع منتخب إسبانيا ، تحت 21 عام ، متسببة بفضيحة كارثية للحارس قبل أيام فقط من خوض إسبانيا لمواجهتها الأولى في أمم أوروبا.

وحاولت الفتاة استدراج دي خيا ليذكر اسم الفندق الذي تمت به العلاقة فسألته : "هل تذكر اسم الفندق الذي ذهبنا إليه أنا وأنت ومونيايين في تلك الليلة؟ أريد تذكر المكان الذي جمعني بذلك الشخص الرائع...هل تذكره؟، فأجاب: "هذه المحادثة قد تبرئ دي خيا من تهمة التواجد مع الفتاة رفقة مونياين بحسب ما ذكرت الصحف لكنها تفتح الباب حول ما تحدث عنه من علاقات مشبوهة في مانشستر عدا عن حديثه الأخير حول إمكانية تواجدها مع 5 لاعبين من الفريق الإنكليزي".

وتخوض إسبانيا مباراتها الأولى في أمم أوروبا، لاثنين وكان من المنتظر أن ينجح دي خيا بتولي حراسة لا روخا في بطولة رسمية للمرة الأولى لكن هذه الفضيحة تسببت بنشر العديد من الأنباء حول إمكانية تولي كاسياس حراسة مرمى المنتخب بالبطولة رغم تراجع مستواه في آخر موسمين.