كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي

طالب درايس ميرتينز، مهاجم نابولي، بإيقاف الهتافات العنصرية في الملاعب الإيطالية، عقب الحادثة التي تعرض لها زميله كاليدو كوليبالي في الفترة الماضية خلال لقاء إنتر ميلان بالكالتشيو.

اقرا ايضا :  نابولي يرد على عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع السنغالي كوليبالي

وقال ميرتينز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت": "ساسولو خصم صعب، وسنحاول الفوز عليه، لأننا نريد الاستمرار في كأس إيطاليا".

وأضاف: "لدينا المواهب اللازمة بالفريق وأنا مقتنع بأننا سنتمكن من قطع أميال مهمة للتطور في المستقبل".

وتابع: "يوفنتوس؟ بالتأكيد لديهم قوة اقتصادية ضخمة ومن الصعب بالنسبة لأي فريق أن ينافسهم. يجب علينا أن نفكر في طريقنا فقط ومحاولة الفوز بأكبر عدد من المباريات بالدوري".

وواصل: "سنحاول الاقتراب أكثر من يوفنتوس. في الموسم الماضي قدمنا معركة كبيرة حتى النهاية وسنحاول مرة أخرى هذا العام".

وأردف: "لقد نشأت في نابولي. أحب المدينة وأشعر بأنني في منزلي، أنا هنا منذ 6 أعوام، والجمهور هنا منحني عاطفة كبيرة. أنا سعيد بكل هذا الحب الذي ساعدني على النضج".

وتطرق ميرتينز للحديث عن حوادث العنصرية التي انتشرت بالملاعب الإيطالية، خاصة واقعة زميله كاليدو كوليبالي، في لقاء إنتر ميلان.

وفي هذا الصدد، قال مهاجم نابولي: "أنا أعرف كوليبالي وأعرف كم هو حساس جدًا في هذا الأمر. في غرفة خلع الملابس في سان سيرو، رأيته مكسورًا وحزينًا ليس بسبب الطرد لكن بسبب خسارة معركته ضد العنصرية".

واختتم: "لم نكن محظوظين في دوري الأبطال، لعبنا في مجموعة قوية، وقدمنا كرة قدم رائعة، وواجهنا خصومًا أقوياء، ولكن الآن نستهدف التتويج بالدوري الأوروبي".

قد يهمك ايضا : واين روني يتهكم على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

                   المدرب أليكس فيرجسون يعود للعمل في مانشستر يونايتد