فريق ريال مدريد

يسعى ريال مدريد، لتحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي في الليغا، عندما يواجه نظيره جيرونا، اليوم الأحد، في ثاني جولات الليغا. وأوضحت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد حقق الفوز بأول جولتين من الليغا، خلال 6 مناسبات فقط، من آخر 18 موسمًا.

وذكرت أن آخر مدرب نجح في الفوز بأول جولتين من الليغا، هو الفرنسي زين الدين زيدان، في موسم 2016/17، حيث وصلت سلسلته إلى أربع انتصارات، في بداية ذلك الموسم، قبل أن تنتهي على يد فياريال (1-1) في سانتياغو برنابيو. وتابعت أنه في موسم 2013/14 نجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أيضا في الفوز بأول ثلاث مباريات، لكنه أنهى الموسم ثالثا، حين فاز أتلتيكو مدريد باللقب، وفي موسم الـ100 نقطة حقق جوزيه مورينيو أيضًا إنجازا مماثلا بالانتصار في أول 3 أسابيع.

وأضافت أن بداية مانويل بيليجريني في موسم 2009/10 كانت مُذهلة، حين حقق الفوز بأول 5 جولات من الليغا، كما نجح شوستر في موسم 2007/08 من الانتصار في أول 3 لقاءات، وظفر باللقب في نهاية الموسم.

ونوهت بأن المرة السادسة التي نجح فيها ريال مدريد في الفوز بأول جولتين من الليغا، خلال آخر 18 سنة، كانت موسم 2004/05 ضد مايوركا ثم نومانسيا، تحت قيادة المدرب كاماتشو، وانتهت سلسلته في الجولة الثالثة.