"مانشستر سيتي" الإنجليزي

أكّدت تقارير صحافية، أن الفرنسي الشاب، بول بوغبا، مطلب هام لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بوغبا أكّد رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ووصف فكرة اللعب في "سانتياغو بيرنابيو"، بالحلم بالنسبة له، كما أشار إلى رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن بوغبا طلب من وكيله مينو رايولا، العمل من أجل تسهيل رحيله إلى صفوف ريال مدريد، في فترة الانتقالات المقبلة، وبالتحول لصحيفة "آس"، أكدت أن ريال مدريد لا يمانع دفع راتب يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو سنويًا، من أجل إقناع بوغبا بالتمرد على ناديه والرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل.

أقرأ أيضا الصحف الإنجليزية تشيد بفوز "مانشستر سيتي" على "شالكه" الألماني

وينتظر أن يصبح بوغبا، ثاني أعلى راتب في صفوف ريال مدريد، في حال الانتقال إلى الفريق، بعد الويلزي غاريث بيل، الذي يتقاضى 14 مليون يورو في الموسم الواحد، مع توقعات برحيل الويلزي عن صفوف النادي الأبيض الإسباني، في الصيف المقبل، مما يعني تحول بوغبا إلى اللاعب الأعلى راتبًا في صفوف فريقه الجديد.

يُذكر أن ريال مدريد، يرتبط بقوة بضم فرنسي آخر وهو كيليان مبابي، مع إمكانية رحيل الفرنسي رافائيل فاران، عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

قد يهمك أيضا

مانشستر سيتي يضرب شالكه ويصعد إلى ربع النهائي

أغويرو يتنبأ هزيمة باريس سان جيرمان أمام الفريق الملكي