النجم المصري محمد صلاح

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنّ نادي ريال مدريد الإسباني وضع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، في مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت الصحيفة أن أهداف محمد صلاح الـ4 في شباك واتفورد، والتي شهدتها المباراة التي جمعت ليفربول وواتفورد، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، جعلت إدارة نادي ريال مدريد تضع "الفرعون المصري" على رأس أولوياتها.
وقالت الصحيفة: "ريال مدريد لم يتجاهل محمد صلاح، كما تحدّثت تقارير صحافية أخرى، إذ يتواجد اللاعب المصري على رأس التعاقدات المراد إبرامها من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي يعتزم إبرام العديد من الصفقات الصيف المقبل، سيكون الجناح الويلزي غاريث بيل أبرز ضحاياها".
ويتصدّر محمد صلاح قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا متفوقا على أقرب منافسيه هاري كيم لاعب توتنهام، بفارق 4 أهداف، كما يتصدّر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أقرب منافسيه.​