روبرتو بيريرا

كشف مدرب واتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ماركو سيلفا إن لاعب خط وسطه روبرتو بيريرا، سيغيب عن مباراة ستوك سيتي المقررة، السبت بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية وأصيب بيريرا (26 عامًا)، الذي أحرز هدفًا وحيدًا في ست مباريات شارك فيها، خلال مواجهة حامل اللقب تشيلسي الأخيرة والتي انتهت بهزيمة واتفورد 4-2، وقال سيلفا للصحافيين الخميس: "تعرض روبرتو لمشكلة في المباراة الأخيرة، وبناء عليه لن يشارك في مباراة السبت".

وعبر سيلفا عن أمله في تعافي بيريرا سريعًا حتى يتسنى له المشاركة في المباراة التالية لفريقه في مواجهة إيفرتون في الجولة التالية، وأضاف: "سيؤثر غيابه علينا كثيرا مثل بعض المصابين الآخرين.. أدى بشكل جيد جدا في المباراة الأخيرة. ونأمل أن يتمكن من العودة بعد التوقف الدولي على أسوأ تقدير".

وشارك بيريرا في ست مباريات مع فريقه في الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة في الركبة في ديسمبر/ كانون الأول أنهت موسمه مبكرًا، ويتوقع عودة المدافعين يونس قابول وسيباستيان برودل، اللذين أصيبا الشهر الماضي في عضلة الفخذ الخلفية، إلى التدريبات بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل.

أما المدافع كريغ كاثكارت والمهاجم إيزاك ساكسيس ولاعب الوسط ناثانيل تشالوبا فيستمر غيابهم لعدم اكتمال تعافيهم من إصابات في الركبة، ويحتل واتفورد الذي خسر آخر ثلاث مباريات في الدوري المركز السادس في الترتيب بينما يقبع منافسه المقبل ستوك سيتي في المركز 17 بين فرق البطولة العشرين.