النجم البرازيلي لوكاس مورا

تنوعت عناوين صحف إنجلترا، الصادرة صباح الأحد، مع التركيز على نتائج الجولة الـ 34، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وكان مانشستر يونايتد، قد نجا من فخ وست هام يونايتد، بالفوز 2-1، فيما حقق توتنهام فوزًا ساحقًا على هيديرسفيلد تاون 4-0، بفضل ثلاثية من النجم البرازيلي لوكاس مورا.

وخرجت صحيفة "ديلي إكسبريس" بعنوان: "بوغبا ينقذ يونايتد المحظوظ"، بعدما سجل النجم الفرنسي هدفين من ركلتي جزاء ليقود مانشستر يونايتد لتخطي وست هام، كما نقلت تصريح مورا: "أحضروا السيتي" في إشارة إلى لقاء توتنهام ومانشستر سيتي على أرض الأخير، مساء الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار"، عنوانًا يقول "خداع أم إكرامية"، بعدما دعا مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير لاعبيه للحذر من ألاعيب برشلونة المخادعة، قبل لقاء الفريقين، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "طفل، طفل، طفل.. أهداف"، في إشارة إلى ثلاثية مورا بمرمى هيديرسفيلد، مساء السبت، قبل أن يحتفل بهذا الإنجاز مع طفله على أرض الملعب.

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل"، تحقيق الشرطة مع مدرب فليتوود المشاغب جوي بارتون، على خلفية اتهامه بالاعتداء على مدرب بارنسلي دانييل ستيندل، السبت، تحت عنوان "بارتون في عار جيد".

قد يهمك أيضًا

بوغبا يهدي مانشستر يونايتد "فوزًا باهتًا" على وست هام  

فيل نيفيل يؤكد استفادته من خبرة شقيقه في تدريب منتخب سيدات إنجلترا