نهائي كأس ليبرتادوريس

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الجمعة، الضوء على رغبة يوفنتوس في التعاقد مع إيسكو، نجم ريال مدريد، بعد أزمته الأخيرة مع المدرب سولاري، وأيضًا استضافة ملعب البرنابيو، مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

وعنونت صحيفة ماركا "إبراهيم دياز، الوجهة إلى ريال مدريد"، وأضافت "ينتهي عقد إبراهيم دياز مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ولن يُجدد، وسينضم إلى ريال مدريد في يونيو/حزيران المقبل".

وأبرزت الصحيفة، تصريح بيب غوارديولا، مدرب السيتي، حيث قال "سنفعل كل شيء لإقناع دياز بالتجديد، لكن في النهاية القرار بيد اللاعب".

وسلطت الصحيفة، الضوء، على استضافة ملعب سانتياغو برنابيو، لإياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، وعلى الغلاف الرئيسي لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان "مباراة الأزمة في البرنابيو".

وأبرزت الصحيفة، استضافة ملعب البرنابيو، معقل ريال مدريد، مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليت، في 9 ديسمبر/كانون أول المقبل، وأضافت، "برشلونة يُفعل إجراءات التعاقد مع لاعب قلب دفاع، بسبب إصابة صامويل أومتيتي".

وخرجت صحيفة "سبورت" بعنوان "تصادم رابيو - إيسكو"، وأضافت، "يوفنتوس خرج من سباق التعاقد مع رابيو، واتجه للتعاقد مع إيسكو"

وتابعت "برشلونة يقترب أكثر من ضم رابيو مجانًا، بعدما رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان".

وقالت صحيفة "سوبر ديبورتي"، "كارلوس، هل ستكرر ما حدث؟"، وأضافت، "كارلوس سولير حصل تصريح من الطبيب، قبل آخر زيارة لفالنسيا إلى ريال مدريد في البرنابيو، وهذا العام يريد أكثر".