الفرنسي أرسين فينغر

أكد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن مستقبله مع "الغانرز" غير مضمون، مشيرًا إلى أنه قد يرحل بنهاية الموسم الجاري. وقال فينغر، في اجتماعه مع أصحاب الأسهم في النادي: "في شهر مايو / أيار المقبل مجلس الإدارة سيقيِّم بشكل شامل ما قدمته خلال الموسم الجاري، للوقوف على استمراري مع الفريق من عدمه".

وأضاف: "أنا جائع لتحقيق النجاح مع أرسنال، ورغم استمراري 21 عامًا كاملة في هذا الفريق، إلا أنه من الضروري أن يقيِّم مجلس الإدارة موقفي لضمان تحقيق النجاح، أحب أرسنال كثيرا، سواء استمريت أو رحلت، وكنت ملتزمًا معه طوال الوقت، كما أنني قضيت 99% من حياتي متابعًا ومدربًا لهذا النادي، وأنا فخور بما حققته، ولكن لا يهم الآن سوى الحاضر وما يسير عليه الفريق، فالماضي لن يؤثر على قرار الإدارة".

ويذكر أن فينغر جدد عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الماضي، لموسمين آخرين، رغم مطالبات بعض المشجعين برحيله بعد تراجع المستوى في السنوات الأخيرة. وتولى فينغر تدريب أرسنال عام 1996، وقاده إلى الفوز بدوري "اللاهزيمة" في 2004، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006، قبل أن يخسر اللقب لصالح برشلونة الإسباني بنتيجة 2-1.